المطار نقطة التاج تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة المطار نقطة التاج

المطار نقطة التاج تأجير السياراتهي جزء من جميل جزر البحر الكاريبي، ترينيداد وتوباغو الجزر الواقعة قبالة الساحل الفنزويلي في منطقة البحر الكاريبي. مليئة بفضله في الطبيعة، ويضم واحدة من أروع شواطئ البحار في العالم، وترينيداد وتوباغو قد الشواطئ الرملية والبحيرات الساحلية لم يمسها والشمس المجيدة طوال السنة. وهذا تتفق تماما مع قالب عطلة الصيف – كل من الشمس والرمال للحصول على تان التي سوف تستمر طوال فصل الشتاء! مع خدماتنا استئجار سيارة، يمكنك استكشاف هذه الجزر التوأم في كل المجد والتمتع بعطلة رائعة هنا.

يأتي السياح إلى ترينيداد وتوباغو أساسا التمتع بالشمس والرمال على شواطئها – هي تلك الأكثر شعبية مع قائمة من الرياضات المائية إيرفين، نقطة حمامة، نظراً، وخليج الزورق وغيرها الكثير. وقد توباغو شواطئ هادئة وجميلة للغاية، مقابل شواطئ ترينيداد التي هي جميلة ولكن في بعض الأحيان ليست نظيفة كما كنت تتوقع.

ليس فقط هو اكتشاف الشاطئ ماتورا جميلة للغاية، كما يمكنك الذهاب السلاحف على الشاطئ. الذهاب في عبارة إلى دبس الداخلية للمحيطات، تنغمس في بعض أعماق البحار الغوص أو الغوص أو الغوص تحت الماء، وتجربة السباحة مع السلاحف الجلدية الظهر – كلها في أحجام السمحة وظلال ملونة.  رسم المعالم الطبيعية لهذه الجزر في العديد من الزوار وتأجير سيارات وترينيداد وتوباغو مثالية للحصول على رؤية قدر الإمكان أثناء السفر في النمط في الوقت نفسه.

La Brea الملعب البحيرة يقع في وسط مدينة ترينيداد ليست فقط لغة ساحرة خلابة في منطقة البحر الكاريبي، ولكن هو أيضا أكبر خزان الأسفلت في العالم. يمكنك الوصول إلى البحيرة في السيارة ساعة بمن الضواحي والخوض في خلفية الخلابة للمنطقة مع لدينا تأجير سيارات بأسعار معقولة المرافقين لك جميع أنحاء الريف.

تقع بالقرب من وسط مدينة ترينيداد هو "ملاذ الطيور كاروني" الشهيرة أن الطائر "أبو منجل القرمزي" الشهيرة التي يمكن أن ينظر إليه تتوافد حول مئات المنازل. وإلى جانب هذه الأنواع المتوطنة، وهناك العديد من الطيور أكثر المتاحة انظر في الحرم. ومع ذلك، ينصح بتغطية نفسك تماما مع ملابس سميكة لحماية نفسك من البعوض الخوض في هذا المجال.

الحياة الليلية في ترينيداد وتوباغو تظل واحدة من الأفضل ويبرز من هذا المكان وكسبت نفسها الاسم المستعار 'الحفلات شاطئ البلدة'. مع خدماتنا استئجار سيارة، يمكنك اكتشاف مسرات خفية من ترينيداد وتوباغو والانضمام في كل متعة بينما كنت هناك.

معلومات مفيدة نقطة ولي العهد

  • قريب المطار نقطة التاج

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في توباغو

  • تأجير شركات السيارات في المطار نقطة التاج

    • Alamo المطار نقطة التاج
      Alamo المطار نقطة التاج
    • Sixt المطار نقطة التاج
      Sixt المطار نقطة التاج
    • Sherman المطار نقطة التاج
      Sherman المطار نقطة التاج
  • المطار نقطة التاج معلومات

  • تشغيل شركات الطيران ل المطار نقطة التاج

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا المطار نقطة التاج تأجير السيارات بمتوسط 10.00 استنادا إلى 2 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

توباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السيارات

5

تأجير توباغو

خدمة استثنائية! سيارة ذات جودة عالية وموظفين ودودين ودافئين بشكل استثنائي. ألامو هو الآن خياري الأول لتأجير السيارات!

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

توباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السياراتتوباغو مراجعة لتأجير السيارات

5

باربرا

كانت الخدمة جيدة جدا، كان لدينا معدل جيد جدا لمدة أسبوع واحد كما كان لدينا سيارة قديمة ولكن قاد بشكل جيد للغاية، لم أذكر لهم على الرغم من أن المصابيح الأمامية كانت خافتة والتي سيتم اتخاذ الرعاية. سعيد جدا مع تلبية موثوق وتحية وخدمة ودية

Crown Point Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Crown Point Airport

Crown Point Airport Car RentalPart of the beautiful Caribbean Islands, Trinidad and Tobago are islands located off the Venezuelan Coast on the Caribbean Sea. Full of nature’s bounty and featuring one of the finest sea shores in the world, Trinidad and Tobago have sandy beaches, untouched coastal lagoons and glorious sun throughout the year. This fits in well with the summer holiday template – all sun and sand to get a tan that’ll last all winter! With our car rental services, you can explore these twin islands in all their glory and enjoy a marvellous vacation here.

Tourists come to Trinidad and Tobago mainly to enjoy the sun and the sand on their beaches – the most popular ones with a list of water sports are Irvine, Pigeon Point, Bucco, Canoe Bay and many more. Tobago has extremely serene and beautiful beaches, as opposed to the beaches of Trinidad that are pretty but are sometimes not as clean as you would expect.

Not only is the Mathura Beach extremely beautiful, you can also go turtle spotting on the beach. Go on a ferry to the inner deeps of the ocean, indulge in some deep sea diving, scuba diving or snorkelling and experience swimming with the leatherback turtles – all of which are in magnanimous sizes and colourful shades.  The natural attractions of these islands draw in many visitors and Trinidad and Tobago car rental is ideal for getting to see as much as possible while at the same time travelling in style.  

The la Brea Pitch Lake situated in downtown Trinidad is not only a picturesque charming locale in the Caribbean, but is also the largest asphalt reservoir in the world. You can reach the lake in an hour’s drive from the suburbs and delve into the picturesque backdrop of the area with our affordable car rental accompanying you around the countryside.

Located in the vicinity of downtown Trinidad is the famous Caroni Bird Sanctuary that houses the famous Scarlet Ibis bird that can be seen flocking around in their hundreds. Besides this endemic species, there are many more birds available to see at the sanctuary. However, you are advised to cover yourself completely with thick clothing to protect yourself from the mosquitoes dwelling in this area.

The nightlife at Trinidad and Tobago remains one of the best highlights of this place and has earned itself the nickname of the ‘Beach-Partying Town’. With our car hire services, you can discover the hidden delights of Trinidad and Tobago and join in all the fun while you are there.

Useful Information Crown Point

  • Near Crown Point Airport

  • Popular car rental locations in Tobago

  • Rent a car companies in Crown Point Airport

    • Alamo Crown Point Airport
      Alamo Crown Point Airport
    • Sixt Crown Point Airport
      Sixt Crown Point Airport
    • Sherman Crown Point Airport
      Sherman Crown Point Airport
  • Crown Point Airport Information

  • Operating Airlines for Crown Point Airport

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Crown Point Airport Car Rental with an average of 10.00 based on 2 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Tobago car rental reviewTobago car rental reviewTobago car rental reviewTobago car rental reviewTobago car rental review

5

Tobago Rental

Exceptional service! a top quality vehicle and exceptionally warm, friendly and accommodating staff. alamo is now my first choice for car rentals!

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Tobago car rental reviewTobago car rental reviewTobago car rental reviewTobago car rental reviewTobago car rental review

5

Barbara

The service was very good, we had a very good rate for one week as we had an older car but it drove very well , i did mention to them though that the headlights were dim and that will be taken care of . very happy with the reliable meet and greet and friendly service